تحميل لعبة GTA 5 مكركة |GTA v pc cracked download

عندما يجد المحتال الشاب وسارق بنك متقاعد ومختل عقليا مرعبا أنفسهم محاصرين من قبل كبار المجرمين والحكومة الأمريكية وصناعة الترفيه ، فإنهم يقررون الشروع في حياة جديدة. حتى فيما بينها.
يمنح Grand Theft Auto V على الكمبيوتر اللاعبين القدرة على استكشاف عالم Los Santos و Blaine County بدقة عالية (تصل إلى 4K) و 60 إطارًا في الثانية.

تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات التخصيص الخاصة بجهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك 25 جودة الملمس والتظليل والرصف ومكافحة التعرجات وغيرها من المعلمات ، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص عناصر التحكم في الكمبيوتر بشكل كامل. الماوس ولوحة المفاتيح. تساعد الخيارات أيضًا في التحكم في كثافة حركة المرور ، للمشاة وسائقي السيارات ، واستخدام ما يصل إلى ثلاث شاشات ، واللعب ثلاثي الأبعاد ، وتشمل نظام تشغيل إضافي لوحدات 

التحكم الخاصة بك.

يحتوي Grand Theft Auto V على جهاز الكمبيوتر أيضًا على Grand Theft Auto Online ، مع ألعاب لما يصل إلى 30 لاعبًا ومشاهدين. ستتوفر أيضًا جميع التحسينات الموجودة على طريقة اللعب والمحتوى الذي أنشأته Rockstar منذ إطلاق Grand Theft Auto Online ، بما في ذلك أوضاع Bridles و Rivalry.

:متطلبات تشغيل لعبةgta 5
OS: Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1, Windows Vista 64 Bit Service Pack 2
Processeur: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processeur (4 CPUs) @ 2.5GHz
Mémoire: 4 Gb
Graphique: NVIDIA GeForce 9800 GT 1GB / AMD Radeon HD 4870 1GB
DirectX: Version 10
Disque dur: 65Go Disponible

                                 تحميل_اللعبة



ذات صلة